نائب رئيس مجلس الدولة في كوبا تشكر الرئيس الأسد على صدق مواساته وتعازيه الخالصة بوفاة القائد كاسترو

الوكالة العربية السورية للأنباء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

هافانا – سانا

أعربت غلاديس بيهيرانو نائب رئيس مجلس الدولة رئيسة هيئة رقابة الجمهورية في كوبا عن شكرها وتقديرها للسيد الرئيس بشار الأسد على صدق مواساته وتعازيه الخالصة بوفاة القائد الراحل فيديل كاسترو روز.

وشكرت بيهيرانو خلال لقائها منصور عزام وزير شؤون رئاسة الجمهورية سورية قيادة وشعباً على عظيم المواساة بوفاة الزعيم كاسترو مشيرة إلى المكانة الخاصة التي تحتلها سورية وقيادتها في قلوب الشعب الكوبي.

وقالت.. “نتابع ما يجري في سورية وندرك نوعية وحجم المؤامرة التي تتعرض لها اليوم ونشعر بالألم لما حل بها” مشددة على استمرار كوبا بمواقفها الداعمة والمؤيدة لسورية وقضيتها العادلة.

من جهته أكد الوزير عزام أن فكر وصمود الراحل كاسترو سيبقى ملهماً للشعب الكوبي وللكثير من الشعوب الحرة التي تناضل في سبيل كرامتها وسيادتها واستقلالها.

وقال منصور.. “إن معركة الكرامة والسيادة لا تزال قائمة وخير دليل على ذلك الحرب التي فرضت على الشعب السوري منذ ست سنوات لتفتيته إلا أن صموده ووعيه أحبطا المخطط العدائي تجاه سورية التي تواجه الإرهاب العالمي”.

وكان الوزير عزام وبتكليف من الرئيس الأسد قدم التعازي للرئيس الكوبي راؤول كاسترو وشارك في الحفل المركزي لتأبينه أمس الأول.

نائب رئيس مجلس الدولة في كوبا تشكر الرئيس الأسد على صدق مواساته وتعازيه الخالصة بوفاة القائد كاسترو من الوكالة العربية السورية للأنباء ولا يتحمل نشر الاخبار اي مسؤولية قانونية حول ذلك

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق