الاتحاد الآسيوي يكشف عن هوية أفضل لاعب للعام 2016

RT Arabic (روسيا اليوم) 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حصل الدولي الإماراتي عمر عبد الرحمن (عموري)، نجم نادي العين، على جائزة أفضل لاعب في آسيا للعام 2016، الخميس 1 ديسمبر/كانون الأول.

وتم تسليم جائزة أفضل لاعب لعمر عبد الرحمن "عموري" (25 عاما)، الذي تفوق على الثنائي، العراقي حمادي أحمد والصيني وولي، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز السنوية للاتحاد الآسيوي للعام 2016، الذي أقيم في قصر الإمارات، بالعاصمة أبو ظبي.

وكان عموري، قد نال، السبت الماضي، جائزة أفضل لاعب في بطولة دوري أبطال آسيا، رغم خسارة فريقه العين أمام تشونبوك الكوري الجنوبي، على اللقب القاري.

أما جائزة أفضل لاعبة، فقد كانت من نصيب الأسترالية كايتلن فورد، التي كسبت الرهان ضد مواطنتها ليزا دي فانا، والصينية تان روين.

وحصل الكوريا الجنوبي تشوي كانغ-هي على جائزة أفضل مدرب، متفوقا على منافسيه اليابانيين، ماكوتو تيجوراموري، واتسوشي أوتشياما.

أما جائزة أفضل مدربة، فقد ذهبت إلى تشان ين تينج من (هونغ كونغ)، متفوقة على كل من ري اون- سوك (كوريا الشمالية)، وميو اوكاموتو (اليابان).

المصدر: "twitter.com/theafcdotcom"

نايف الكوردي

 

الاتحاد الآسيوي يكشف عن هوية أفضل لاعب للعام 2016 من RT Arabic (روسيا اليوم) ولا يتحمل نشر الاخبار اي مسؤولية قانونية حول ذلك

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق